آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يخيب الآمال ويكتفي بالتعادل السلبي في ميدانه

النادي المكناسي يخيب الآمال ويكتفي بالتعادل السلبي في ميدانه

أضاع النادي المكناسي ثلاث نقاط ثمينة أمس السبت 26 أبريل 2014م، في مباراة إكتفى فيها بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام اتحاد ايت ملول بالملعب الشرفي بمكناس، وذلك برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم، الموسم الرياضي 2013 – 2014م، الأمر الذي يجعل آمال الصعود إلى القسم الوطني الإحترافي ضئيلة و شبه منعدمة.

وقد إنطلقت المباراة بين الفريقين عند الساعة الرابعة عصرا، وعرفت غياب حارس مرمى الكوديم عبد الحق الزومي بسبب تلقيه لبطاقة حمراء خلال اللقاء السابق أمام قصبة تادلة، وعوضه الحارس الشاب محمد الحلو ابن مدرسة الكوديم و الذي يتوفر على إمكانيات محترمة تنبئ بظهور حارس جيد في البطولة الوطنية في قادم السنوات، دون ذلك، لاشيء يذكر في اللقاء باستثناء محاولات خجولة هنا وهناك، لم يتمكن بموجبها اللاعبين الوصول إلى الشباك، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الكوديم و فريق اتحاد ايت ملول متذيل الترتيب برصيد 15 نقطة.

وعقب هذه النتيجة تراجع النادي المكناسي إلى الصف الرابع برصيد 42 نقطة، خلف كل من إتحاد طنجة في الصف الثالث برصيد 43 نقطة و شباب خنيفرة الذي يحتل الصف الثاني برصيد 48 نقطة، كما أصبح النادي المكناسي يبعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر اتحاد الخميسات، الذي يحتل الصف الأول برصيد 50 نقطة .

ويشار أن المباراة التي جمعت أمس السبت النادي المكناسي واتحاد ايت ملول بالملعب الشرفي بمكناس، قادها طاقم تحكيم من عصبة تادلة مكون من: محمد العلام كحكم وسط و صالح الوافي كحكم مساعد أول و عبد الرحمان برواد كحكم مساعد ثاني .

ويذكر أن النادي المكناسي سيرحل الأسبوع المقبل لمواجهة يوسفية برشيد بملعب هذا الأخير، وذلك برسم الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم على أمل تعويض ما فات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-27 01:50:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك